أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في رمال كرمة (قسكوتيق)، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





وزارة المالية

قالت وزارة المالية انها ستعلن عن مناقصة دولية لمشروعات quot;البوتquot; التي تعني quot;التزام المستثمرين بالبناء والادارة ..



24-09-2019 08:33 صباحا
دراج الليل
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 22-09-2019
رقم العضوية : 8
المشاركات : 7
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-1-1960
قوة السمعة : 10
 offline 
قالت وزارة المالية انها ستعلن عن مناقصة دولية لمشروعات "البوت" التي تعني "التزام المستثمرين بالبناء والادارة وتحويل المشروع الى الحكومة بعد انتهاء فترة الادارة".

وأكد وزير المالية ابراهيم احمد البدوي في مؤتمر صحفي اليوم(الاثنين)ان البداية ستكون بمسالخ حديثة للماشية بدرافور وكردفان، واضاف: "ستكون مشروعات متكاملة من المسالخ ومحطات الطاقة الكهربائية وخدمات النقل الجوي لتصدير اللحوم مذبوحة الى شمال افريقيا والخليج ومن ثم اقامة مصانع تصنيع اللحوم.

وكشف البدوي عن شركات عالمية لديها الرغبة في الاستثمار بالسودان ، واضاف: هم الان يعملون على اعداد المنظومة القانونية، منوها الى أمكانية أن تشمل المشروعات مطار الخرطوم وشبكات السكك الحديدية، مشيرا الى أنهم يريدون الاستفادة من ساحل البحر الاحمر بخلق موانئ تخدم السودان وتتحول لموانئ اقليمية لصادرات وواردات دول افريقيا المغلقة الحدود.



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
وزارة المالية و ما المالية دراج الليل
0 27 دراج الليل

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 








الساعة الآن 01:28 صباحا